نستضيف المواقع على أفضل السيرفرات

سيرفراتنا محمية بأفضل طرق الحماية

لدينا فريق متكامل لمتابعة خدة العملاء

نقدم أفضل الخدمات والمنتجات الحصرية

نستضيف كبرى المواقع والشركات العالمية

قوة الحماية
جودة السيرفرات
سرعة التنفيذ

نقدم خدمة الوساطة المالية والتحويلات

نتعامل مع كافية البنوك الإلكترونية

لدينا حسابات في أغلب البنوك المحلية

نضمن وصول الأموال إلى مستحقيها

نعمل على تقديم خدمات بكفاءة عالية

ضمان الأموال
سرعة التحويلات
أقل العمولات

نقدم خدمات تصميم وتكويد المواقع

نصمم بأفضل الأساليب والأفكار الجديدة

نستخدم أحدث وأفضل التقنيات المتقدمة

نعمل على تحسين مستوى خدماتنا دائما

نصمم طبقا للمعايير القياسية للتصميم

إبداع الفكرة
الدقة بالتصاميم
أكواد نظيفة
المدونة

من نحن

مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب

تقيمات مؤسسة بيت العرب

سرعة التواصل
98%
سرعة الاتفاق والتنظيم
98%
وضوح خطوات العمل بعد الاتفاق
98%
المسؤولية في الاتفاق
99%
الخبرة بمجال العمل
98%
جودة الأعمال المسلمة
99%
التسليم في الموعد
100%
رضا العملاء
100%

مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب هو شركة إلكترونية متطورة تعمل في مجال تقديم كافة الخدمات الإلكترونية الشرعية عن بعد بشكل متكامل؛ ساعيةً في ذلك إلى توفير مركزٍ ووجهةٍ مضمونةٍ لجودةٍ ممتازةٍ في الأعمال، وهادفةً إلى تحقيقِ تجرُبةِ شراءٍ متميزة؛ موثوقة ومُعتمدة لعملائها الكرام عبر الإنترنت.

بدأت مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب على يد مطور الوودبريس الأستاذ: إيهاب عبد الجليل عباس؛ حيثُ بدأ مشواره الفردي في تقديم الخدمات عبر الإنترنت في بدايات عام 2010 وسعى منذ وقتها في تشكيل فريقٍ من المستقلين المُعتَمَدين (من حيث الجودة والمسؤولية والكفاءة) لتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل يُوثَقُ فيه.

تهتم مؤسسة بيت العرب بشكل أساسي بتقديم كافة الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت؛ يشمل ذلك:

  • الأبحاث العلمية: مثال الأوراق والمنشورات العلمية؛ الأبحاث الدراسية كمشاريع التخرج ورسائل الماجستير والدكتوراة.
  • التسويق الإلكتروني: وذلك على منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك؛ تويتر؛ انستغرام؛ سناب شات) من تزويد للمتابعين وإدارة الصفحات والحملات الإعلانية. بالإضافة إلى التسويق على يوتيوب وجوجل عبر محتوى السيو أو الخدمات الإعلانية.
  • التصميم والمونتاج والتعليق الصوتي: ويشمل ذلك كافة خدمات التصميم والمونتاج (الصور والفيديوهات) بما فيها تصميم الهويات البصرية؛ الشعارات؛ المواقع والتطبيقات؛ الإعلانات وغيره. بجانب خدمات التعليق والتحسين الصوتي.
  • الكتابة والتحرير وإدخال البيانات: يشمل ذلك المقالات الصحفية؛ محتوى المواقع ومقالات السيو، ادخال البيانات من PDF إلى word والخ.
  • الترجمة: يشمل ذلك أشهر اللغات من وإلى العربية؛ ومن هذه اللغات: الإنجليزية؛ الفرنسية؛ الألمانية؛ التركية؛ الإيطالية.
  • البرمجة: ويشمل ذلك جميع انواع البرمجة، لبرمجة التطبيقات والمواقع والمتتديات وغيرها.
  • المشاريع الإلكترونية: لتنفيذ المشاريع الإلكترونية بشكل كامل بما يشمل جميع أجزائها مما يمكن تقديمه من الخدمات السابقة بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالخدمة مثال دراسة الجدوى وإدارة المشروع.

 

تسعى مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب إلى تدشين علامة تجارية جديدة في الفضاء الإلكتروني العربي؛ فحواها أن هناك شركة كاملة يمكن الاعتماد عليها في مجال الخدمات عبر الإنترنت؛ تتصف بالثقة؛ وتمتلك العديد من المميزات الأخرى مثال اقتصادية الأسعار والمسؤولية في الاتفاق والجودة العالية في التسليم.
وتنوي مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب بحلول نهاية العام 2025 إلى أن تضع بصمتها على أكثر من 2000 مشروع إلكتروني؛ بخدمة أزيد من ألف عميل وبمساعدة 8 وكلاء وأكثر من 300 موظف.

 

تسعى مؤسسة بيت العرب لخدمات الويب في رسالتها إلى تقديم خدمة مميزة بالطريقة الأكثر إرضاء؛ حيث تضع رغبات العميل نصب عينيه لبناء رسالة عمل إلكترونية ناجحة انطلاقا من هذه النقطة.
وتتمسك في هذا الطريق بالعديد من القيم المثمرة والأخلاقية مثال:

  1. المسؤلية: تعد المسؤولية الركن الأساسي في عملنا؛ فنحن نهتم وندرك أهمية احتياجات عملائنا؛ لذا فنحن حريصون -وكلاءً وفريقًا- أن نكون على قدر من المسؤولية فيما نتفق عليه مع العميل وفيما نقدمه من عمل ومتى نقدمه من موعد للتسليم.
  2. الأمانة: نحرص في بيت العرب على أن يكون تواصلنا مع العملاء وخدمتهم على قدر عالٍ من الشفافية والأمانة؛ فيما وعدنا بتقديمه وفيما اتفقنا عليه في اتفاقية الاستخدام.
  3. الخدمة المميزة: تحرص مؤسسة بيت العرب  على تقديم أفضل خدمة لعملائه الكرام؛ وأن يحظوا -مقابل المبلغ الذي دفعوه- بامتنان للشركة أكبر مما تخيلوا قبل الدفع! يعتمد ذلك على الالتزام بالقيم السابقة مع تمكين الجودة والسرعة في الأعمال المقدمة.
 

تعتبر مؤسسة بيت العرب شركةً مسجلةً قانونيًّا – بمصحلة الضرائب والغرفة التجارية المصرية : لصاحبها إيهاب عبد الجليل عباس أحمد

مصر: الإسكندرية : شارع إسكندر إبراهيم .

المكتب: بسيدي بشر بجوار كلاسيك.

الفرع الثاني: بالعجمي بجوار ميناء الدخيلة

لديك استفسارٌ حول مؤسسة بيت العرب أو أحد الطلبات؟

© جميع الحقوق محفوظة للموقع بيت العرب